شروط الاستخدام



شروط الاستخدام
شروط واحكام استخدام الموقع الالكتروني


شبكة انفور موقع عام الرجاء قراءة ومراجعة شروط الاستخدام هذه بعناية قبل تصفح الموقع الإلكتروني بمجرد تصفحك للموقع الاإلكتروني تقر بإنك قد قرأت وفهمت وتوافق على شروط واحكام الإستخدام هذه، في حال عدم الموافقة على شروط واحكام الإستخدام هذه فلا يحق لك تصفح الموقع الإلكتروني ويتوجب عليك التوقف فورياً من استخدام الموقع الإلكتروني نوصي بأن يتم طبع والإحتفاظ بنسخة من شروط واحكام الاستخدام هذه كمرجع مستقبلي . 

المحتوي 

بمجرد الدخول او استخدام الموقع الإلكتروني وعلى الرغم من بذل شبكة انفور الجهود المعقولة لتضمين الموقع الإلكتروني معلومات حديثة ودقيقة ، فأنك تتحمل وحدك كامل مسؤولية وتبعات احتمالية أن الموقع الإلكتروني ومحتوياتة الحالية أو المستقبلية قد تكون غير مكتملة أو غير صحيحه أو غير محدثة أو غير مناسبة لحاجاتك أو متطلباتك وشبكة انفور لا يترتب عليها اي مسؤولية أو التزام لتحديث المحتوى .

تعديل شروط واحكام إستخدام الموقع الإلكتروني

تحتفظ شبكة انفور بالحق، وفقاً لما تراه مناسباً، بتعديل شروط واحكام الإستخدام هذه بأي وقت وتصبح مثل هذه التعديلات نافذة بمجرد نشرها على الموقع الإلكتروني . 

العلامات التجارية وحقوق الطبع والقيود

الموقع الإلكتروني مدار ومشغل من قبل شبكة انفور وجميع المواد الموجودة على الموقع والتي تشمل على سبيل المثال الصور ، الروايات،الاخبار ، الصحة ، العلوم الحديثة ، المنوعات الاخرى ، التقنية ، محمية بموجب حقوق طبع وعلامات تجارية وغيرها من حقوق الملكية الفكرية المملوكة والمدارة من قبل شبكة الياقوت التعليمية أوالشركات التابعة لها أو من قبل اطراف أخرى رخصت استعمال موادها إلى شبكة انفور.


المادة الموجودة على الموقع الإلكتروني هي للإستعمال الشخصي فقط وليست للإستعمال تجاري . المادة المذكورة لا يجوز نسخها أو إعادة انتاجها أو نشرها أو تبديلها أو تعديلها أو تحميلها على مواقع اخري أو بثها ، دون الحصول على الموافقة الخطية الصريحة المسبقة من قبل شبكة انفور.،ويسمح فقط بمشاركة الروابط فقط على مواقع التواصل الاجتماعي 

استخدام المادة المذكورة اعلاه على أي موقع إلكتروني آخر أو شبكة كمبيوترات أو استخدام مثل هذه المادة لأي غاية غير الغاية الشخصية الغير تجارية ، يعتبر استخدام غير قانوني وينتهك حقوق الطبع والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية للموقع إستخدام المادة المذكورة بشكل مخالف لما هو مبين في هذا البند يعرضك للمسؤولية القانونية.