27‏/1‏/2018

موعد صدور جالكسي اس 9 وبلس GALAXY S9


كشفت شركة سامسونج الكورية عن الموعد الرسمي للكشف عن هاتفها الذكي GALAXY S9 و GALAXY S9 Plus , حيث قامت الشركة بتحديد يوم 25 فبراير المقبل موعداً لذلك .

وفي منشور لها عبر موقعها الرسمي اشارت سامونج انها ستقوم بالكشف عن الهاتفين في اطار مشاركتها في معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2018 , والذي سيقام خلال شهر فبراير المقبل .

كما اعلنت الشركة الكورية بانه سيكون باستطاعة المشاهدين متابعة المؤتمر من خلال مواقعها الالكتروني وهية ” Samsung U.S. Newsroom, Samsung.com/galaxy / Samsung Mobile Press ” .



وبالاشاره الى هواتف جالاكسي اس 9 من المتوقع ان تحصل على شاشات من نوع Super AMOLED بحجم 5.8 انش للهاتف الرئيسي وبحجم 6.2 انش لنسخة GALAXY S9 PLUS , وستبلغ الدقه في كلتا الهاتفين 2560 × 1440 بيكسل , وستظى الهواتف بدعم HDR و بخاصية الفراغ اللوني DCI-P3 .

كما تتجة شركة سامسونج الى تقديم نموذجين من هواتف جالاكسي اس 9 و اس 9 بلس حيث ستقدم نموذج مع معالجات من كوالكوم من نوع سناب دراجون 845 والذي اعلنت عنه كوالكوم مؤخرا وربما تكون هذه النسخة مخصصه للعملاء في الولايات المتحدة الاميركية والصين , واما النسخة العالمية فستعمل مع معالج Exynos 9810 .

واما عن بقية المواصفات فهي تشمل البطارية التي ستاتي بسعة 3,200 لنسخة جالاكسي اس 9 و 3,700 ميلي امبير / ساعه لنسخة جالاكسي اس 9 بلس , وينتظر ان يتم اطلاق الهاتفين مع سعة تخزينية بحجم 64 جيجابايت مع دعم منفذ microSD .






0 تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا على اهتمامك ومشاركتنا تعليقك .